إن الأمر أسهل مما تظن!

يُمكنك مع مركز رجيم أن تستمتع بوجبات صحية بنفس مستوى جودة الوجبات التي تُقدّم في المطاعم أينما كنت. إستمتع بما يلائمك من وجبات لذيذة ومُجهزة بالكامل خلال مسيرة إنقاص وزنك. إن الخيارات الصحية من الوجبات ذات الحصص المحسوبة التي نقدمها تتيح لك الإستمتاع بالطعام الذي تحبه والالتزام بخطتك والوصول لأهدافك. إن الأمر يشبه تمامًا كأن لديك طاهٍ خاص بك؛ إذ تتيح "رجيم" لك مجموعة كبيرة من برامج الحمية الغذائية التي ستساعدك في خسارة أو اكتساب الوزن أو السيطرة على حالة طبية أو اتباع نمط حياة صحي ببساطة. فنحن نضع خطة تناسب إحتياجاتك الخاصة بناءً على نتائج التقييم الموسَّع لتركيبة جسمك. وتشمل خططنا ما يلي:

برامج تنحيف في الدوحة
إدارة الوزن (خسارة أو اكتساب وزن)

إن خسارة الوزن هو أمر أكثر تعقيدًا من مجرد اتباع النصائح البسيطة بتناول كمية أقل من الطعام وممارسة تمارين رياضية أكثر. لذلك فإن خطط الوجبات المخصصة لدينا مصممة خصيصًا لتتناسب مع نمط حياتك وتفضيلات الطعام لديك واحتياجاتك من منتجات الألبان، فقوائم الطعام التي وضعناها لأجلك تزخر بالأطعمة الصحية الطبيعية. ومن خلال إدخال الفواكه والخضروات المغذية واللحوم قليلة الدسم والبروتين النباتي والكربوهيدرات الصحية وكميات مناسبة من الدهون الصحية، ستتحسن صحتك وتحقق أهدافك وتحدّ من مخاطر الإصابة بالسرطان وأمراض القلب والسكري وارتفاع ضغط الدم.

إن هدفنا هو مساعدتك في خسارة دهون الجسم وتحسين صحتك دون الشعور بالجوع أو الحرمان!

برامج تنحيف في الدوحة
إدارة الوزن للشباب
(خسارة أو اكتساب وزن)

نحن هنا لمساعدة طفلك الذي يعاني من زيادة أو إنخفاض في الوزن من أجل الوصول إلى وزنٍ مثاليٍّ. فهدفنا هو تحسين حياة الأطفال والعائلات التي تواجه تحديات وتعاني من حالات صحية تتعلق بالوزن (ارتفاع ضغط الدم، ومشاكل الكوليسترول، ومشاكل النوم، وعدم انتظام الدورة الشهرية، وخطر الإصابة بالسكري). ونحن نسعى بكل جهدنا لتقديم أدوات للعائلات تبني فيهم الثقة وتحفِّزهم لاتخاذ قرارات لبلوغ نمط حياة صحي.

طفلك سيستمتع بالطعام الصحي المُعد خصيصًا ليناسب احتياجاته. إننا سنتولى العناية بأطفالك الذين يصعب إرضاؤهم.

برامج تنحيف في الدوحة
الحمية الغذائية لمرضى السكري

يمكن بسهولة وضع حمية غذائية صحية لمرضى السكري تساعد في تحسين مستويات جلوكوز الدم. ستتناسب خططنا مع جدول أعمالك وعادات تناول الطعام التي تتبعها، مما سيسمح لك بتحسين صحتك بوجه عام ومنع حدوث مضاعفات مثل أمراض القلب والسكتة الدماغية وبعض أنواع مرض السرطان؛ فالأشخاص المصابون بداء السكري يمكنهم الاستمتاع بتناول الخضروات والحبوب الكاملة والفواكه ومنتجات الألبان منزوعة الدسم والبقوليات، واللحوم قليلة الدسم والدواجن والأسماك، وهي نفس الأطعمة المفيدة لنا جميعًا.

يضم رجيم مجموعة مختلفة ومفضَّلة من المكوّنات لتقديم معظم الوجبات المغذية التي تمتاز بجودة عالية ومصممة خصيصًا لتلائم احتياجات كل فرد ونمط حياته.

أكل وغذاء صحي في قطر
ارتفاع ضغط الدم

نظرًا لتوفر عوامل خطر الإصابة بأمراض القلب لدى الأفراد المصابين بارتفاع ضغط الدم، فلقد ركزنا اهتمامنا على أنماط حياة صحية تؤثر إيجابيًّا على مستويات ضغط الدم وتقلّل من مخاطر الإصابة بأمراض القلب بوجه عام. فالإنخفاض البسيط نسبيًا في ضغط الدم قد يؤثر على الإصابة بأمراض القلب على مستوى السكان؛ فعند خفض ضغط الدم المرتفع بمعدل 2 ملم زئبق ينخفض خطر الإصابة بسكتة دماغية بنسبة 15% وخطر الإصابة بمرض الشريان التاجي بنسبة 6%في مجموعة معينة من السكان.

نحن في "رجيم" نقدم لك نظام الحمية الغذائية "داش" (تناول فاكهة وخضروات أكثر، ومنتجات ألبان قليلة الدسم، وكمية أقل من الدهون المشبعة والدهون الكلية) لمساعدتك في السيطرة على ضغط الدم وخسارة الوزن. كما أننا نؤكد على أن كمية الصوديوم التي تحصل عليها من أطعمتنا تقل عن 1500 ملل جرام يوميًا!

أكل وغذاء صحي في قطر
فرط شحميات الدم
(ارتفاع الكوليسترول والدهون الثلاثية في الدم)

غالبًا ما تتسبب السمنة في رفع مستويات الكوليسترول في كل من البروتين الشحمي المنخفض الكثافة جدًا (VLDL)، واختزال البروتين الشحمي منخفض الكثافة، كما ترفع مستويات الدهون الثلاثية، وتخفِّض مستويات البروتين الدهني عالي الكثافة، بجانب رفع ضغط الدم، وزيادة تحمل الجلوكوز. تؤدي خسارة الوزن إلى خفض إجمالي الكوليسترول والبروتين الشحمي منخفض الكثافة جدًا واختزال البروتين الشحمي منخفض الكثافة، وكذلك خفض الدهون الثلاثية بجانب رفع البروتين الشحمي عالي الكثافة. وكما أظهرت الدراسات، فإن خفض إجمالي الكوليسترول بنسبة 1% قد يقلل من خطر إصابة الفرد بأمراض القلب التاجية بنسبة 2%

سيعمل "رجيم" على إيصال وجبات صحية منخفضة السعرات الحرارية وغنية بالألياف والحبوب الكاملة والفواكه والخضروات والأوميجا 3 إلى باب بيتك؛ وذلك لمساعدتك في إدارة فرط شحميات الدم وعيش حياة أطول وأكثر صحة.

أكل وغذاء صحي في قطر
الحمية الغذائية لمرضى الكلى

تمثل الحمية الغذائية جزءًا مهمًّا في خطة علاجك في حالة إصابتك بأمراض الكلى، إذ قد تتغير الحمية الغذائية الموصى بها من وقتٍ لآخر تبعًا لمستوى وظيفة الكلى لديك. ويستطيع طبيبك تقديم النصيحة لك بل وإحالتك أيضًا إلى مصدر خارجي للحصول على مشورة عن التغذية. وبعض من تلك النصائح المهمة تشمل الآتي:

  • الحصول على الكميات المناسبة من السعرات الحرارية والبروتينات
  • التحكم بكمية الصوديوم، الفسفور، الكالسيوم، البوتاسيوم، والسوائل التي يحتاجها الجسم

  • الإبقاء على وزن صحي

في حالة إصابتك بمرض كلوي مزمن، فقد تقتصر الحمية الغذائية على البروتين؛ فالبروتين عنصر مهم لبناء العضلات وإصلاح الأنسجة ومكافحة العدوى. إننا في رجيم نحرص على تحقيق التوازن بين المغذِّيات الكبيرة في خطة وجباتك لتحسين حالة السعرات الحرارية لديك. وتعتمد هذه الخطة بدرجة كبيرة على كل فرد، إذ توضع الاحتياجات الفردية لكل عميل في الاعتبار عند وضع خطة الوجبات.

أكل وغذاء صحي في قطر
الجسم بعد التخطيط للإنجاب
(الحمل والرضاعة الطبيعية)

إن برنامج الوجبات الذي نقدمه يساعد الجسم بعد التخطيط للإنجاب، على الشعور براحة كبيرة والتحسن في كل مرة عن المرة السابقة خلال مدة حملكِ وبعدها. فلم يكن الأمر مبكرًا جدًّا ولم يفت الأوان مطلقًا لتقديم أفضل عناية لطفلكِ وعائلتكِ والأهم هو أنتِ.

إن استعادة لياقتكِ مرة أخرى بعد الحمل لا يساعدكِ فقط على الظهور بأفضل حال، ولكنه أيضًا أمر أساسي لمنحكِ الطاقة التي تحتاجين إليها للعناية بعائلتكِ.إن استعادة لياقتكِ مرة أخرى بعد الحمل لا يساعدكِ فقط على الظهور بأفضل حال، ولكنه أيضًا أمر أساسي لمنحكِ الطاقة التي تحتاجين إليها للعناية بعائلتكِ. إنها خطة آمنة وفعالة للتحكم في وزنكِ بسرعة وبطريقة صحية؛ إذ إن الجسم مصمم بعد التخطيط للإنجاب لتلبية احتياجات التغذية الفريدة التي تظهر بعد الحمل. وعلاوة على تحقيق خسارة الوزن ستحصلين على قدر كافٍ من النوم مما سيحسِّن مزاجكِ ويقلل التوتر ويزيد من قوتكِ. وسواء بدأت الأمهات البرنامج على الفور أو انتظرن بعض الشيء وأصحبن الآن جاهزات لخسارة الوزن، فسوف يشاهدن نتائج مبهرة وسوف يتعلمن كيفية وضع نمط حياة صحي لأنفسهن ولعائلاتهن مع الحرص على الاستمرار في اتباعه ...مدى الحياة! وسواء كنتِ تقومين بالرضاعة الطبيعية أم لا، فخطة الجسم الخاصة بنا بعد التخطيط للإنجاب سوف تساعدكِ في الوصول إلى مظهر "الأم المثالية"!

أكل وغذاء صحي في قطر
خطة التغذية للرياضيين
(راكبو الدراجات والسباحون والعدّاؤون ومدربو ألعاب القوى)

يقدم "رجيم" برنامجًا مصممًا خصيصًا لتلبية احتياجات الرياضيين المحترفين من جميع الأعمار. فسواء كان هدفك هو القدرة على التحمل أو السرعة أو القوة أو الثلاثة معًا، يمكننا تخصيص وجبات تساعدك في تحقيق أهدافك.

فنحن نتعامل بكل جدية مع تقديم التغذية المثلى للرياضيين مما يتيح لك فرصة التركيز على التدريب. وتمتاز الوجبات التي نقدمها بأنها تستند إلى إحتياجات الطاقة وتركيبة الجسم وأهداف الوزن لدى كل فرد على حدة. وتشمل الخطة: وجبات ما قبل التمرين والوجبات بعد التمرين وكذلك وجبات الإمداد بالطاقة أثناء التمرين (حسب الحاجة)، كما تساعد خطة التغذية للرياضيين التي نقدمها في الحفاظ على أعلى لياقة بدنية على المدى الطويل.

It's easier than you think!

With Regime, you can enjoy healthy and restaurant-quality meals wherever you are. Enjoy the convenience of fully prepared, great-tasting meals as you lose weight. Our healthy selection of portion controlled meals lets you enjoy foods you love, stick to your plan and reach your goals. It's like having your own personal chef.Regime offers you a wide range of diet programs that will help you lose or gain weight, control a medical condition or simply adopt a healthy lifestyle. We create a plan that suits your own needs based on the result of an extensive assessment of your body composition. Our plans include:

Weight management (weight loss or weight gain)

Weight loss is far more complex than the simple recommendation to eat less and exercise more. Our customized meal plans are tailored to your lifestyle, food preferences and dietary needs. The menus we develop for you are filled with wholesome and natural foods. By incorporating nutritious fruits and vegetables, lean animal and vegetarian proteins, wholesome carbohydrates, and modest amounts of healthy fats, you'll improve your health, achieve your goals, and reduce your risk of cancer, heart disease, diabetes and hypertension.

Our goal is to help you lose body fat while improving your health, without feeling denied or deprived!

Weight management for youth
(weigh loss or weight gain)

We are here to help your overweight or underweight child achieve a healthy weight. Our aim is to improve the lives of children and families who are facing challenges and health conditions related to weight (high blood pressure, cholesterol problems, sleep problems, irregular periods, and risk of diabetes). We strive to provide families with the tools that build motivation and confidence in order to make healthy lifestyle decisions.

Your child will enjoy our healthy food tailored to his preference. We will also take care of your picky eater!

Diabetic Diet

A healthy diabetic diet can be easily created to assist you in improving your blood glucose levels. Our plans fit in with your schedule and eating habits, allowing you to improve your overall health and prevent complications such as heart disease, stroke and some cancers. People with diabetes can enjoy vegetables, whole grains, fruits, non-fat dairy products, beans, lean meats, poultry and fish - the same foods that benefit all of us.

Regime includes a variety of different, favorable ingredients to provide the highest quality, most nutrient dense meals, all custom-tailored to each individual's needs and lifestyle.

Hypertension(high blood pressure)

As the cardiovascular disease risk factors are assessed in individuals with hypertension, we pay attention to the lifestyles that favorably affect BP level and reduce overall cardiovascular disease risk. A relatively small reduction in BP may affect the incidence of cardiovascular disease on a population basis. A decrease in BP of 2 mm Hg reduces the risk of stroke by 15% and the risk of coronary artery disease by 6% in a given population.

We, at Regime, include the DASH diet (eating more fruits, vegetables, and low fat dairy products, less saturated and total fat) to help you manage your blood pressure and make you lose weight. We stress that the amount of sodium you are getting from our food is less than 1,500 milligrams a day!

Dyslipidemia
(high blood cholesterol and triglyceride)

Obesity frequently elevates cholesterol levels in both very-low-density lipoprotein (VLDL) and LDL fractions, raises triglyceride levels, lowers HDL cholesterol levels, raises blood pressure and promotes glucose intolerance. Weight loss lowers total cholesterol and its LDL and VLDL fractions, lowers triglycerides and raises HDL cholesterol. As studies have shown, a reduction in total cholesterol by 1 percent may decrease a person's risk of developing coronary heart disease by 2 percent.

Regime will deliver to your doorstep healthy, low fat and low calorie meals, loaded fibers, whole grains, fruits, vegetables, fish and Omega 3 to help you manage your dyslipidemia and live a longer and healthier live.

Renal/ kidney Diets

Diet is an important part of your treatment plan when you have kidney disease. Your recommended diet may change over time, depending on the level of your kidney function. Your physician can advise you and may also refer you to an outside resource for nutritional advice. Some of the things that are most important include:

  • -Getting the right amount of calories and protein
  • -Managing the sodium, phosphorus, calcium, potassium and fluids you consume
  • -Staying at a healthy body weight

If you have chronic kidney disease, your recommended diet may limit protein. Protein is important for building muscles, repairing tissue and fighting infections. At Regime we take care of balancing the macronutrients in your meal plan to optimize your calories. This is highly individual, and each client's needs are considered when designing each meal plan.

Body after Baby Plan
(Pregnancy and breastfeeding)

Our Body after Baby meal program helps you to feel great and look your best at every point before, during and after your pregnancy. It's never too early, or too late, to take the best care of your baby and your family, and most importantly, yourself!

Getting back into shape after pregnancy doesn't just help you look your best - it is essential to giving you the energy you need to take care of your family. Safe and effective, the Body after Baby Plan is designed to meet the unique nutritional needs you have after pregnancy for quick and healthy weight management. In addition to losing weight, you'll sleep more soundly, improve your mood, reduce stress and grow stronger. Whether moms start the program right away, or have waited and are ready to lose the weight now, they will see amazing results, and learn how to create a sustainable, healthy lifestyle for themselves and their family... for life! Whether breastfeeding or not, our Body after Baby Plan will help you get in "top Mom" form!

Sports Nutrition Plan
(Cyclists, Swimmers, Runners, and Strength Trainers)

Regime offers tailored plans that are designed to address the needs of professional athletes of all ages. Whether your goal is endurance, speed, strength or all three, we can customize your meals to help you achieve your goals.

We take optimum sports nutrition seriously, so you can focus on your training. Our meals are based on individual energy needs, body composition and weight goals. Pre and post exercise meals, as well as fueling during exercise are all included (as needed), and our sports nutrition plans allow athletic-minded individuals to stay in top shape for the long run.