نبذة عنا

مركز "رجيم" هو مركز جديد يتبع أحدث التقنيات في تصميم أنظمة الحميّة الغذائيّة، ويوفر لك الفرصة للمتابعة عن قرب مع أخصائيي التغذية لتحقيق أهدافك واتِّباع نمط حياة صحيّ مناسب لاحتياجاتك.

مركز دايت في قطر

المهمة

  • هدفنا هو نشر الوعي في المجتمع بخصوص أهمية اتِّباع نمط حياة متوازن وصحي. أما هدفنا الجوهريّ فهو ترسيخ طريقة تفكير سليمة لاتِّباع نمط حياة صحيّ لدى جميع الأفراد في مجتمعنا.
مركز دايت في الدوحة

الرؤية

  • نحن نسعى جاهدين، باعتبارنا جزءًا من مجموعة الدكتور محمد عبدالله العمادي الطبية، وهي مجموعة رائدة في قطاع الرعاية الصحية، لتحقيق التوازن في حياتك من خلال خياراتنا الفريدة من المنتجات والخدمات الصحية.
مركز دايت في الدوحة

القيمة

  • القِيَم وإجراءات العمل الفريدة هي ما يميزنا في مركز "رجيم" للتغذيّة. ونحن نتبع الخطوات التالية لضمان راحة عملائنا
  • 1- خدمات مميزة
  • 2- منتجات عالية الجودة
  • 3- أخلاقيات عمل رفيعة المستوى

خطتك على طريقتك

نحن نود أن يكون برنامجك للحميّة العذائيّة من مركز "رجيم" ملائمًا تمامًا لذوقك وأسلوب حياتك. لذا، حرصنا على سهولة وضع برنامج غذائيّ يناسب احتياجك. فابدأ بطلب خطة غذائيّة تناسب احتياجاتك. ثم إستخدم تطبيق سطح المكتب أو تطبيق الجوال الخاص بنا للتبديل بين الوجبات. عن طريق بضع نقرات فقط يُمكنك الحصول على خطة وجبات لذيذة، وُضعت لك خصيصًا.

عيادتنا و أخصائيي التغذية

عن طريق المتابعة مع أخصائيي التغذية وخبراء التغذية المحترفين المرخص لهم سوف تحصل على تقييم غذائي كامل؛ يشمل قياس الدهون والعضلات والمياه في الجسم، من خلال إستخدام جهاز Inbody 770. بعد إنهاء التقييم الخاص بك، يتم وضع خطة وجباتك الصحية الشخصية، بحيث تلبي جميع أهدافك واحتياجاتك. سوف تلتقي مع أخصائيي التغذية لدينا بانتظام. وخلال كل متابعة يتم تقييمك لمراقبة مستوى تقدمك.

استمتع بطعم وجبات متوازنة بشدة، وتضم جميع المكوِّنات الطبيعية الخالية من المواد الحافظة. هدفنا هو التأكد من أنك تحصل على جميع العناصر الغذائية التي يحتاجها جسمك، بينما تستمتع بتناول وجبات صحية شهية.

يتم طهي طعامنا طازجًا يوميًّا، ويُعبَّأ بعناية فائقة وفقًا للتوصيات الدولية الخاصة بجودة وسلامة الطعام. إستمتع بوجبات الطعام المجهزة بالكامل، ذات مذاق رائع بينما تفقد الوزن!

نبذة الدكتورعن محمد عبدالله
مجموعة العمادي الطبية

إن مجموعة الدكتور محمد عبدالله العمادي الطبية هي مجموعة مرموقة من الشركات الرائدة في قطاع الرعايّة الصحيّة، وتتمتع المجموعة بسمعة طيبة ومتميِّزة إزاء التزامها الكبير بتقديم خدمات قائمة على الرعاية الطبية الرحيمة. وينعكس ذلك بوضوح من خلال الرعاية الصحية عالية الجودة التي يتم توفيرها وفق أعلى المعايير الدوليّة. وقد أُسست المجموعة على يد الجراح الكبير والمتميز الدكتور/ محمد عبدالله العمادي من أجل تعزيز ودعم قطاع الرعاية الصحية التي تقدمها المستشفيات الخاصّة في قطر

يقدم نادي" بي إم أي فيتنس" بيئة اجتماعية آمنة لجميع الأشخاص من مختلف المهارات ومتسويات اللياقة البدنية. وتلبي صالة الألعاب الرياضية إحتياجات التدريب والخدمات الرياضية لجميع الأفراد، كما توفر إحتياجاتهم التدريبية والرياضية الخاصة من خلال مدربين شخصيين محترفين على المستوى الوطني، ومجموعة واسعة من أجهزة اللياقة البدنية وكمال الأجسام، علاوة على أحدث المعدات والأجهزة الرياضية.

مجلس الإدارة:

مركز للتغذية في قطر
رئيس مجلس الإدارة الدكتور محمد عبدالله العمادي

يشغل د. محمد عبدالله العمادي منصب رئيس مجلس إدارة المجموعة الطبية، وهو إستشاري أول في الجراحة العامة وجراحات السمنة والمناظير، فقد حصل على شهادة "الجراح المتميز في مجال الجراحات الإستقلابية وجراحات السمنة" نظرًا لمسيرته المهنية وإنجازاته المتميزة العديدة في مجال الجراحات الإستقلابية وجراحات السمنة. قام د. محمد بتأسيس مستشفى العمادي في عام 2004، ونظرًا للقِيَم الشخصية القوية التي رسَّخها، فقد حقق مستشفى العمادي على مدار السنوات الماضية إنجازات لا حصر لها باعتباره واحدة من الجهات الرائدة في مجال الرعاية الصحية في قطر ومنطقة مجلس التعاون الخليجي كلها. وقد أستطاع الدكتور محمد عبدالله العمادي بخبرته الواسعة وتفانيه المطلق أن يؤسس حضورًا قويًّا في قطاع الرعاية الصحية، وأن يترك بصمةً إيجابيةً على هذا القطاع في قطر.

نائب رئيس مجلس الإدارة: السيد/ عبدالله محمد العمادي

يشغل السيد عبدالله محمد العمادي منصب نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة العمادي القابضة، ويلعب دورًا هامًا في التقدم السريع الذي تحققه المجموعة، كما أنه يُعد من رجال الأعمال البارزين في قطر، ويلعب دورًا رئيسيًا في نجاح المجموعة وفي وضع الخطط والإستراتيجيات التي تستهدف الإرتقاء بالمجموعة من حيث التوسع والتنمية والتنوّع، ودائمًا ما تستند رؤيته على ضمان مساهمة المجموعة في النمو والتقدم المستمرين للإقتصاد القطري، والحرص على أن تكون قطر في الصدارة دائمًا في ظل توجيهات قيادتها الحكيمة

مركز للتغذية في قطر
برامج غذائية في الدوحة
المدير التنفيذي: السيد/ عبد الرحمن محمد العمادي

بصفته الرئيس التنفيذي للمجموعة، يتولى السيد/ عبد الرحمن محمد العمادي مسؤولية إدارة ومتابعة العمليات اليومية في المجموعة. فهو رجل أعمال وإداري مرموق ذو رؤية ثاقبة، يلعب دور رئيسيًا في النجاح المتواصل للمجموعة لما يمتلكه من مجموعة فريدة من المهارات الإدارية التي يحرص على توظيفها بشكل فعال عبر الاهتمام بأدق التفاصيل واتخاذ القرارات المناسبة المتعلقة بنشاط المجموعة التوسعية واستراتيجيتها المستقبلية.

أقسام المجموعة

Underline
برامج تغذية في قطر

مستشفى العمادي

على مدار الأربعة عشر عاما الماضية، حقق مستشفى العمادي إنجازات لا حصر لها باعتباره واحدة من الجهات الرائدة في مجال الرعاية الصحية في قطر ومنطقة دول مجلس التعاون الخليجي بأكملها. وتعتبر الإنجازات الكثيرة التي حققها المستشفى نتيجة للقِيَم الشخصية القوية التي رسخها المؤسس الدكتور محمد عبدالله العمادي، وقد إستطاع الدكتور محمد عبدالله العمادي بخبرته الواسعة وتفانيه المطلق أن يؤسس حضورًا قويًّا في قطاع الرعاية الصحية، وأن يترك بصمةً إيجابيةً على هذا القطاع في قطر. ويقدم المستشفى للمرضى أفضل علاج باستخدام أحدث المعدات والخدمات الطبية. وقد تمّ توظيف فريق العمل في المستشفى بعناية؛ حيث تمّ اختيار أفضل الأطباء والموظفين الطبيين وأكثرهم كفاءة وتأهيلاً. يتأكد المستشفى من حضور الموظفين لبرامج تدريبية مستمرة وورش عمل لمساعدتهم على اكتساب المزيد من المعرفة والخبرة في تقديم أفضل الخدمات الطبية الممكنة والتعرُّف على طرق استخدام أحدث المعدات والأجهزة الطبية.

حصل المستشفى على إعتماد مركز "أكريديشن" كندا نتيجة لتلك المعايير والممارسات عالية الجودة التي يعمل المستشفى بموجبها. ويصاحب ذلك بطبيعة الحال شهادة المركز المتميز في الجراحات الإستقلابية وجراحات السمنة (COEMBS) من هيئة الإعتماد الجراحية، وهو المستشفى الأول في قطر الذي يحصل على هذ التأييد المرموق. كما يعد مستشفى العمادي أول مرافق الرعاية الصحية الخاصة التي اعتُمدت في قطر من قبل وزارة الصحة العامة باعتباره مزوِّدًا معتمدًا ومؤسسة للتعليم الطبي المستمر. وعلاوة على ذلك، حصل رئيس مجلس إدارة المستشفى ومؤسسها ومستشار الجراحة العامة، الدكتور محمد العمادي، على شهادة "الجرّاح المتميِّز في الجراحات الإستقلابية وجراحات السمنة" عن حياته المهنية وإنجازاته المتميِّزة في مجال جراحات السمنة والاستقلاب.

للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع التالي: www.alemadihospital.com.qa

نائب رئيس مجلس الإدارة: السيد/ عبدالله محمد العمادي

يُعتبر مركز العمادي للعلاجات الطبيعية، من أفضل مراكز العلاج الطبيعي وأكثرها تطورًا في دولة قطر والمنطقة، ويتم العلاج بالمركز على يد أفضل الإستشاريين والأخصائيين ووفقًا لأحدث برامج العلاج الطبيعي وبالإستعانة بأحدث المعدات الطبية، حيث يخصص لكل مريض برنامج علاجي خاص ومكثَّف حسب حالته الصحية مع متابعة دقيقة ومستمرة من قبل الأخصائيين لضمان تقديم أفضل رعاية والوصول إلى أفضل النتائج المرجوّة، ويّعمَد المركز الى تقديم العلاج بجودة عالية ووفقًا لأعلى المعايير العالمية..

للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع التالي: www.alemadiphysio.com.qa

برامج تنحيف في الدوحة
برامج غذائية ااتنحيف في قطر
مركز "رجيم" للتغذيّة

يُعتبر مركز "رجيم"، الذي تم افتتاحه مؤخرًا، مركزًا فريدًا من نوعه للحمية الغذائية والصحة، حيث يعمل على توجيه العملاء ويضعهم على الطريق الصحيح لاتِّباع أسلوب حياة صحي وخطط الطعام الصحي. يتكوّن "رجيم" من فريق من أخصائيي التغذية المؤهلين تأهيلاً عاليًا وفريق عمل المطبخ الماهر الذي يلبي جميع الإحتياجات، من خلال برنامج غذائي لذيذ ومتوازن في الوقت نفسه، تم تصميمه خصيصًا لك ويتم توصيله إلى باب بيتك.

للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع التالي: www.alemadiphysio.com.qa

7 سرفسيز

تمّ تأسيس "7 سرفسيز" منذ أكثر من 5 أعوام، وهي شركة متخصصة في توفير خدمات الرعاية الصحية المنزلية والخدمات العامة. وتقوم في "7 سرفسيز" بتقديم المساعدة لعملائنا على مدار اليوم طوال أيام الأسبوع، حيث تقدِّم خدمات الرعاية الصحية المنزلية الطبية وغير الطبية الخاضعة للإشراف. يتم اختيار الممرضين والمساعدين الصحيين المعتمدين وتدريبهم والإشراف عليهم من قِبل مديري التمريض المؤهلين تأهيلاً عاليًا. ويتجلّى احترافنا وتميُّزنا في الرعاية الصحية المنزلية من خلال الترخيص الذي حصلنا عليه من المجلس الأعلى للصحة في قطر

تقدم الوكالة، إلى جانب خدمات التمريض المنزلي، من خلال قسم الخدمات العامة، خدمات عالية الجودة لمكافحة الآفات وخدمات التنظيف والخدمات العامة والضيافة. وقد أثبتت وكالة "7 سرفسيز" نفسها، خلال فترة قصيرة من الزمن، أنها وكالة رائدة في مجال خدمات الرعاية الصحية المنزلية والخدمات العامة في قطر. وقد حققنا العديد من الإنجازات الكبيرة التي سمحت لوكالة "7 سرفسيز" بأن تصبح واحدة من كبار مقدمي الخدمات في البلاد، مسترشدة بمبادئ وقيم الثقافة القطرية التقليدية خلال أدائها لمهامها وأعمالها اليومية.

للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع التالي: www.7services.com.qa

اخصائية تغذية في الدوحة

الخطط التوسُعيَّة المستقبلية

Underline

يُعتبر إختيار المشاريع الإستراتيجية التي تضيف إلى القيم والفلسفات الأساسية مكونًا هامًا في نجاح مجموعة الدكتور/ محمد عبدالله العمادي الطبية. ولأن المجموعة قد حققت نجاحًا كبيرًا وقوبلت خدماتها بتعليقات ممتازة من العملاء، فستدخل في مجالات جديدة، حيث إنها تبحث عن مشاريع وشركاء يدركون المعايير العالية من الجودة والتميُّز التي تعتبر الركائز الأساسية لنجاح المجموعة الطبية..

تتطلع المجموعة للمستقبل، ولهذا تتحرك خططها للنمو نحو الأمام في قطر بمشاريع قيد التنفيذ، وخاصة في قطاعات الرعاية الصحية. وسوف تستمر مجموعة د. محمد عبدالله العمادي الطبية في مواصلة سعيَها الدؤوب نحو التميّز وتحقيق خططها التوسعية خلال السنوات القادمة.

About Us

A New revolutionary diet center and clinic that provides you with the opportunity to work closely with the dietitian in order to achieve your goals and have a healthy lifestyle.

Nutritionist in Doha

Mission

  • Our aim is to spread awareness in the society about the importance of leading a healthy balanced lifestyle.
  • Our ultimate goal is to instill a healthy-living mindset and lifestyle within each and every one in our community.
Nutritionist in Qatar

Vision

  • As Part of Dr. Mohammed Abdulla Al Emadi Medical Group, a leading Group in the healthcare sector, we strive to bring balance to your life through our unique choices of healthy products and services.
Dietitian in Doha

Value

  • What set us apart in REGIME Nutrition Center are the values and unique processes. we follow to ensure the comfort of our clients.
  • 1- Distinctive Services
  • 2- Top Quality Products
  • 3- High Work Ethics

Your plan your way!

We want your Regime program to fit perfectly with your individual taste and lifestyle. So, we make it easy to personalize your plan. Start by ordering your customized plan. Then use our desktop or mobile app to swap out meals. In just a few clicks you'll have a delicious meal plan, built just for you.

Our Regime Nutrition Centre and Dietitians

With our professional licensed dietitians and nutritionists in Qatar, you will receive a complete nutritional assessment, including measurement of your body fat, muscle, and water, through use of our Inbody 770 machine. After your assessment, your personal healthy meal plan is developed to meet all goals and needs. You meet with our dietitian on a regular basis. At each follow up, you are assessed in order to monitor your progress.

Relish the taste of carefully balanced meals, featuring all natural, preservative free ingredients. Our aim is to ensure that you are getting all the nutrients that your body needs while enjoying mouthwatering healthy meals.

Our food is cooked fresh daily and packed with extra care according to the international recommendations for food quality and safety. Enjoy the convenience of fully prepared, great-tasting meals as you lose weight!

About Dr. Mohamed Abdulla
Al Emadi Medical Group

Dr Mohamed Abdulla Al Emadi Medical Group is a prestigious healthcare service provider with a solid and excellent reputation and a passion for compassionate care. This is clearly shown in the high-quality healthcare at par with the highest international standards. The Group was founded by prominent surgeon Dr Mohamed Abdulla Al Emadi to support the private healthcare sector in Qatar.

BMI Fitness provides a safe community oriented environment for people of all skill and fitness levels. The gym caters to all individuals and their specific training and athletic needs through nationally certified personal trainers, a wide variety of fitness and body building machines and top of the line equipment.

Board of Directors:

ICON
Dietitian in Qatar
Chairman: Dr Mohamed Abdulla Al Emadi

Win addition to his position as the Chairman of the Medical Group. Dr Mohamed Abdulla Al Emadi also wears the hat of a prominent and distinguished surgeon who has received `The Surgeon of Excellence in Metabolic and Bariatric Surgery’ certificate for his distinguished career and his many achievements in bariatric and metabolic surgeries. Dr Mohamed founded Al Emadi Hospital in 2004, and as a result of the strong personal values as espoused by him, Al Emadi Hospital achieved over the past years countless milestones as one of the premier health services providers in Qatar and the GCC region as a whole. His great experience and dedication has helped us establish a strong and distinguished presence in the healthcare sector and made a positive impact on health in Qatar.

Vice Chairman: Mr. Abdulla Mohamed Al Emadi

Mr. Abdulla Al-Emadi serves as the Vice Chairman of Dr Mohamed Abdulla Al Emadi Medical Group, and plays a crucial role in the rapid progress of the Group. He is an established and well-known distinguished Qatari businessman who continues to play a key role in the Group’s success and expansion and diversification plans and strategies. His vision has always been to ensure that the Group contributes to the continued growth and progress of the Qatari economy, maintaining the country’s favorable position under the guidance of its wise and visionary leadership.

Dietitian
Nutritionist
CEO: Mr. Abdulrahman Mohamed Al Emadi

As CEO of Dr Mohamed Abdulla Al Emadi Medical Group, Mr. Abdulrahman Al Emadi takes care of all day-to-day operations. A well-known businessman and administrator, he makes sure no detail, however minor, is overlooked. He is also responsible for operations at the macro level and his inputs are always sought in the decision making process and has played a key role in the continuing success of the Group. He is very much involved in putting forward ideas and plans on expansion and diversification strategies.

Divisions of the Group

ICON
Nutrition Plans in Doha

Al Emadi Hospital

Over the past 14 years, Al Emadi Hospital has achieved countless milestones as one of the premier health services providers in Qatar and the GCC region. The hospital’s myriad achievements are a result of the strong personal values as espoused by founder Dr. Mohamed Abdulla Al Emadi, who with his great experience and dedication, has established a strong presence in the healthcare sector and made a positive impact on health services in Qatar. The hospital provides patients with top-of-the-line treatment, using the latest medical equipment and services. With a sta that is recruited with care, only the very best and most qualified and experienced physicians and medical personnel are selected. The hospital ensures employees undergo continuous training programs and attend workshops to help them gain more knowledge and experience in providing the best medical services possible and be familiar with the latest equipment.

The hospital has been accredited by the Accreditation Canada Centre as a result of these standards and high-quality practices the hospital works by. This is, of course, in addition to the certificate of Centre of Excellence in Metabolic and Bariatric Surgery (COEMBS) from The Surgical Review Corporation, the first hospital in Qatar to receive the prestigious acknowledgement. Al Emadi Hospital is also the first private healthcare facility to be accredited in Qatar by the Ministry of Public Health as a CME Facility-Accredited Provider. Moreover, the hospital’s Chairman, Founder and General Surgery Consultant, Dr Mohamed Al Emadi, has received the `The Surgeon of Excellence in Metabolic and Bariatric Surgery’ certificate for his distinguished career and achievements in bariatric and metabolic surgeries

For more information, please visit:www.alemadihospital.com.qa

Al Emadi Physiotherapy Center

One of the modern and highly advanced physiotherapy centers in the region where treatments are provided by the best specialists, according to the latest Physiotherapy programs and using the latest medical equipment. A personalized and intensified treatment program is assigned to each patient according to their condition, with close and continuous monitoring by the specialists to ensure provision of achieving the best results. The Center vows to provide high quality treatment according to the highest international standards.

For more information, please visit: www.alemadiphysio.com.qa

Nutrition Plans in Qatar
Diet Plans in Doha
Regime Nutrition Center

The recently opened Regime Nutrition Center is a unique diet and health center that guides clients and puts them on the pathway of a healthy living and healthy eating lifestyle. Regime consists of a team of highly-qualified dietitians and skilled kitchen sta that cater to all needs with a delightful yet balanced diet program tailor-made and delivered to your doorstep.

For more information, please visit: www.regimecenter.qa

7 Services

7 Services was established more than 5 years ago, and is specialized in providing home Healthcare services and General services. At 7 Services, we assist our clients 24/7, o ering supervised non-medical and medical home healthcare services. Our nurses and certified home health aides are screened, trained, and supervised by our highly-qualified Director of Nursing. Our professionalism and excellence in home healthcare is exemplified by our license from the Supreme Council of Health in Qatar

In Addition to the Home Nursing Services, our General Services Section provide top quality services for pest control, Cleaning Services, Public Services, and Hospitality. Within a short span of time, 7 Services has established itself as a leader in the home healthcare services and the General Services in Qatar. Guided by principles and values from traditional Qatari culture in our daily tasks and work, we have achieved several milestones that have enabled 7 services to become one of the top providers in the country.

For more information, please visit: www.7services.com.qa

Diet Center In Qatar

Future Expansion Plans

Icon

A critical component of Dr. Mohamed Abdulla Al-Emadi Medical Group’s success has been selecting strategic projects that complement core values and philosophies. Having tasted success and excellent customer feedback in the local market, the Group will venture into new arenas of looking for projects and partners that understand premium standards of quality and excellence in the healthcare Sector, which are the pillars of success for the Group.

Looking to the future, the Group’s growth plans are already moving forward in Qatar with projects in the pipeline in the healthcare sector. With Dr. Mohamed Abdulla Al-Emadi Medical Group’s continuous and relentless pursuit of excellence, the business will continue to expand in the coming years.